أشارت هيئة البث ال​إسرائيل​ية، إلى أن ​طائرة إسرائيلية​ من طراز F35 نجحت في إسقاط طائرتين ​إيران​يتين من دون طيار، حاولتا اختراق المجال الجوي الإسرائيلي، وأسقطتهما في إحدى دول المنطقة وذلك بمساعدة من دول الجوار، من دون تسميتها.

ولفتت إلى أن واقعة نجاح الطائرة الإسرائيلية "F35" في اعتراض طائرتين إيرانيتين كانت في طريقهما إلى البلاد، وسقوطهما في إحدى دول المنطقة، هو حدث تاريخي ل​سلاح الجو الإسرائيلي​. وأوضحت أن الطائرات من دون طيار الإيرانية تمثل مصدر قلق كبير لكبار المسؤولين في إسرائيل، خاصة مع استخدام إيران لتقنية وتكنولوجيا مستقلة أو محلية وحديثة، كما أن التقنيات الإيرانية تتميز بترددات مختلفة وأنظمة رقمية أخرى، على حد وصف القناة العبرية.

وأكدت القناة، أن سلاح الجو الإسرائيلي شهد واحدة من الأحداث المهمة خلال السنوات الأخيرة، والتي تمثلت في إسقاط هاتين الطائرتين الإيرانيتين، وهو ما جاء على هامش الحديث عن اقتراب نهاية ولاية قائد سلاح الجو الإسرائيلي، الجنرال عميكام نوركين، وقرب تولي سلفه الجنرال تومير بار. وبينت أن فترة ولاية الجنرال نوركين شهدت مواجهات إسرائيلية إيرانية خاصة على صعيد الطائرات دون طيار.