واصلت مجموعة قراصنة تطلق على نفسها اسم "الأيادي المفتوحة" نشر بيانات شخصية لرئيس جهاز الاستخبارات الخارجية الإسرائيلي "​الموساد​" ديفيد بارنياع.

وفي السياق، افادت القناة "13 العبرية" بأن مجموعة الهاكرز الإيرانية "أوبن هاندز" التي نشرت وثائق لرئيس الموساد قبل حوالي ثلاثة أسابيع، كشفت اليوم في قناتها عبر "تلغرام" أن الموساد حاول اغتيال رئيس ​كازاخستان​ ​قاسم جومارت توكاييف​.

ونشرت مجموعة الهاكرز على تطبيق "تليغرام" يوم الأربعاء 16 آذار 2022، مقطع فيديو تضمن صوراً شخصية ووثائق لرئيس الموساد الإسرائيلي، ديفيد بارنياع، وأشارت إلى أنها حصلت عليها من خلال عملية استخباراتية استغرت وقتاً طويلاً.

المجموعة المجهولة تُدعى "الأيادي المفتوحة-Open Hands"، قالت إن العملية الاستخباراتية ضد بارنياع بدأت في عام 2014، ونشرت تعليقاً على الفيديو الذي نشرته له قالت فيه: "لدينا هدية صغيرة للموساد، مع الحب لديفيد، عيد بوريم سعيد".

وجاء هذا التسريب حول رئيس الموساد، بعد يومين من إعلان ​هيئة البث الإسرائيلية​، الإثنين 14 آذار 2022، أن هجوماً سيبرانياً تعرضت له ​تل أبيب​، تسبب في تعطل مواقع إلكترونية تابعة للحكومة ومنصات أخرى.