أشار مسؤول الملف ال​فلسطين​ي في "​حزب الله​" ​حسن حب الله​، خلال إطلاق ​السفارة الإيرانية​ في لبنان سلتها الرمضانية السنوية التي توزعها على أبناء الشعب الفلسطيني في المخيمات، إلى "أننا في كل عام نلتقي هنا ونجتمع لنطلق ​السلة الغذائية​ الرمضانية التي اعتادت الجمهورية الإسلامية الإيرانية منذ انتصار ​الثورة​ وحتى عامنا هذا، أن تقدمها إلى الشعب الفلسطيني في لبنان، وإلى المستضعفين والفقراء من الشعب الفلسطيني في المخيمات".

وأوضح أن "هذه هدية رمزية علها تكفكف بعض المآسي وخاصة في هذه الأزمات الإقتصادية التي يمر بها بلدنا لبنان وتمر بها كل المنطقة. وبهذه المناسبة نوجه الشكر إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية على هذه الهبة وعلى هذه السلة الغذائية، وأيضا تقرر في هذا العام بأن الجمهورية الإسلامية سوف تقدم لكل منزل هدمته ودمرته قوات الإحتلال الصهيوني في فلسطين مبلغا قدره خمسون ألف ​دولار​ أميركي، ردا على عدوان الصهاينة ودعما لأهلنا في فلسطين حتى لا يكونوا وحدهم في هذه المعركة العظيمة".

ولفت حب الله إلى أن " الجمهورية الإسلامية الإيرانية قررت أيضاً أن تقدم للجرحى ولأسر الشهداء مبالغ معينة ستقدمها في شهر رمضان، بحلول ذكرى يوم ​القدس​ العالمي في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك".

وختم: "إن انتفاضة شعبنا في فلسطين وثورته العارمة سوف تزداد يوما بعد يوم، وها هو العدو ضعيف أمامها وعاجز عن مواجهتها، بل أنها اليوم باتت تشمل أراضي الضفة الغربية و1948 وكل أراضي فلسطين التاريخية، ولم يعد هناك مكان آمن للاحتلال على أرض فلسطين. هذه الثورة والإنتفاضة و​المقاومة​ سوف تستمر حتى تحرير كل فلسطين وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".