ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا ربيعيًّا رطبًا مع أجواء سديميّة مغبرّة، يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على السّاحل لشهر نيسان بين 18 و27 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ في ​لبنان​ اليوم الأحد، غائم جزئيًّا إلى غائم مع انخفاض ملموس وحاد بدرجات الحرارة الّتي تعود لمعدّلاتها الموسميّة. تنشط الرّياح فترة قبل الظّهر وترتفع نسبة الرطوبة على السّاحل، مع بقاء الغبار في الأجواء وسوء الرّؤية أحيانًا، كما يتشكّل الضّباب على المرتفعات؛ مع احتمال تساقط ​أمطار​ خفيفة شمال البلاد ليلًا.

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الإثنين غائم جزئيًّا إلى غائم، مع ارتفاع درجات الحرارة خاصّةً في المناطق الدّاخليّة والجبليّة، كما تبقى نسبة الرّطوبة مرتفعة خاصّةً على السّاحل، مع غبار في الأجواء. يتكوّن الضّباب على المرتفعات وتتساقط أمطار خفيفة متفرّقة اعتبارًا من المساء، خاصّةً في المناطق الدّاخليّة والشّماليّة".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوّقع يوم الثّلثاء غائم جزئيًّا، مع ارتفاع درجات الحرارة ورياح ناشطة وانخفاض نسبة الرّطوبة، كما تتساقط أمطار خفيفة موحلة نتيجة وجود الغبار في الأجواء"، مفيدةً بأنّ "الطّقس المتوقّع الأربعاء غائم جزئيًّا إلى غائم، مع رياح ناشطة وانخفاض درجات الحرارة وأمطار خفيفة متفرّقة".