وصف الرئيس ال​إيران​ي، ​ابراهيم رئيسي​، مواقف ​الكويت​ تجاه المؤامرات الاقليمية بانها واعية، مؤكدا على "ضرورة عودة العلاقات الايرانية الكويتية الى حجمها الحقيقي كبلدين صديقين قديمين".

وهنأ رئيسي، امير الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وشعب بلاده لمناسبة عيدالفطر السعيد، داعيا ان "يمنّ الله بخيره على شعب الكويت الجار والصديق وجميع المسلمين ببركة عيد الفطر".

واعرب رئيسي عن أمله في استقبال امير الكويت ب​طهران​، لافتاً الى أن "زيادة تبادل الزيارات بين مسؤولي البلدين من شأنها ان تفعل الامكانيات المتاحة لرفع مستوى التعاون الثنائي اكثر من ذي قبل".

ووصف المواقف الكويتية تجاه المؤامرات الاقليمية بالواعية، ونوه الى "العلاقات الثنائية الطيبة فيما مضى، مؤكدا ضرورة عودة العلاقات الايرانية الكويتية الى حجمها الحقيقي كبلدين صديقين قديمين".

من جانبه هنأ امير الكويت، رئيسي والشعب الايراني لمناسبة عيد الفطر واعرب عن سروره العميق بالتوجه الجديد والاهتمام الذي توليه إيران في فترة رئاسة رئيسي لتعزيز العلاقات مع الدول الجارة والصديقة.

كما اعرب عن امله باستضافة الرئيس الايراني في الكويت، مشيراً الى أن "اللقاءات بين مسؤولي البلدين خاصة كبار المسؤولين من شانها ان ترسخ العلاقات الثنائية وتعزز الجهود المشتركة لتوفير المصالح المشتركة".