أكد المدير العام لهيئة ​أوجيرو​، ​عماد كريدية​، أن "المشكلة التي حصلت خلال ​انتخابات المغتربين​ لم تكن من أوجيرو، أما يوم الأحد المقبل فالضغط سيكون عادي ودورنا يبدأ عند الانتهاء من عملية الاقتراع وبدأ عملية الفرز".

وأوضح في حديثٍ إذاعي، "أننا نعاني مثل بقية القطاعات وموازتنا لا تزال على 1500 ليرة، ورفع تعرفة الاتصالات هي من أجل تأمين استمرارية الهيئة"، وأشار إلى أن "أكثرية ​السرقات​ التي نتعرض لها هي الكوابل النحاسية والبطاريات في المناطق النائية نتيجة ​الوضع الاقتصادي​ الصعب".

ولفت كريدية، إلى أن "موازنتنا للعام 2021 لم تقر و​موازنة​ 2022 حدث ولا حرج، نحن نصرف على قاعدة الاثني عشرية"، وأردف أن "مرسوم زيادة تعرفة الاتصالات والانترنت في حال أُقرّ يبدأ في شهر حزيران".

واكد بأنه "لا خطر من استجرار الانترنت من الخارج، ولا خلاف شخصي مع النائب ​جهاد الصمد​ ، كما أن تقرير ​ديوان المحاسبة​ يحتوي على مغالطات ونحن لدينا مستندات ووثائق، ووزارة الاتصالات هي التي تقوم بجباية الفواتير"، وأضاف: "الانقطاع المتكرر للانترنت ناتج عن عدم توفر ​الكهرباء​ وعدم قدرة البطاريات على تغطية فترة الانقطاع، وموازنة صيانة الشبكة هي 42 مليار ليرة"، ولفت الى ان "رئيس الحكومة نجيب ميقاتي أمّن المساعدات الاجتماعية للموظفين وبدل النقل لهم"، وتابع: "نحن أوقفنا مشروع الفايبراوبتك".