بعد ظهور النتائج النهائية في ​الإنتخابات النيابية​، حازت النساء على 8 مقاعد نيابية، توزّعنَ وفق الآتي: ​ستريدا جعجع​ (بشري - البترون - زغرتا - الكورة)، ​بولا يعقوبيان​ و​سينتيا زرازير​ (بيروت الأولى)، غادة أيوب (صيدا - جزين)، ​نجاة صليبا​ و​حليمة القعقور​ (الشوف - عاليه)، ​عناية عزالدين​ (صور - الزهراني)، وندى البستاني ( كسروان - جبيل).

وتعبر المقاعد الثمانية قليلة نسبةً الى عدد النواب الـ128 في البرلمان، لكن مقارنة في عام 2018 كانت النساء تحظى بستة مقاعد فقط، توزعت على كل من ستريدا جعجع، بهية الحريري، ​رولا الطبش​، عناية عزالدين، ​ديما جمالي​، وبولا يعقوبيان.

يذكر أنه منذ الاستقلال في العام 1943 وحتّى العام 1992، لم تدخل سوى امرأة واحدة هي ميرنا البستاني، إلى مجلس النواب ولفترة وجيزة خلفاً لوالدها. وبعد العام 1992 شهد المجلس عدداً من النواب النساء لكن العدد ظل ضئيلاً، إذ تراوح ما بين 3 و6 نساء كحد أقصى.

لذلك انطلاقاً من نتائج الدورات السابقة، تعتبر النساء هذا العام قد حققن انجازاً ملحوظاً بعد أن تخطت المقاعد الستة وحازت على ثمانية، بعد أن وصل عدد المرشحين الكلي إلى 1043 مرشحاً بينهم 155 مرشحة، ما يشكل نسبة 15 بالمئة من مجمل المرشحين.