لفتت النّائبة ​بولا يعقوبيان​، ردًّا على النّائبة ​عناية عزالدين​، إلى "أنّني لن أعلّق طبعًا على موضوع الحفاظ على ثروتنا، ولا على اللّهجة الهابطة"، مشيرةً إلى "أنّني أتمنّى على الزّميلة المحترمة أن ترشدني على مادّة وحيدة في النّظام الدّاخلي، تفيد بعدم التّشريع قبل اكتمال اللّجان! وأكثر سأقوم بتذكير من يشاء بالسّوابق الّتي قام فيها المجلس بالتّشريع قبل اكتمال اللجان".

وعدّدت، في تصريح على مواقع التّواصل الاجتماعي، "بعض الأمثلة عن تشريع قبل انتخاب اللّجان، لا بل وبجلسة الانتخاب نفسها: جلسة 7 تشرين الأوّل عام 1943 (تشريع قانون يتعلق بمخصّصات النوّاب)، جلسة 28 تشرين الأوّل 1943 تشريع قانون يتعلّق بإعطاء موظّفي الحكومة منحة توازي راتب شهر واحد في جلسة انتخاب اللّجان نفسها وقبل انتخابها. في 27 آب 1953 أقرّ مجلس النوّاب مشروع قانون معجّل مكرّر يتعلّق بالإنفاق على القاعدة الإثني عشريّة قبل انتخاب اللجان وفي نفس جلسة الانتخاب، وفي جلسة 31 تشرين الأوّل 2000 أقرّ المجلس تعديل المادّتين 20 و21 من النّظام الدّاخلي في نفس جلسة انتخاب اللجان وقبل انتخابها من خارج جدول الأعمال".

وكانت قد أكّدت عزالدين، في وقت سابق، ردًّا على يعقوبيان، أنّ "من المعيب أن تكون الزّميلة لم تقرأ النّظام الدّاخلي، حيث لا تشريع قبل اكتمال اللّجان"، مشيرةً إلى أنّه "آخر الزّمان أن يزايد على رئيس مجلس النوّاب نبيه بري، بموضوع حقوق لبنان، وهو صاحب شعار "لن أسمح بالتخلّي عن كوب ماء واحد من ثروتنا"، وكفى شعبويّة".