أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ - ​شعبة العلاقات العامة​، أنّ "في إطار المتابعة المستمرة للحدّ من عمليّات ترويج ​المخدرات​ في مختلف المناطق اللّبنانيّة، توافرت معلومات لدى ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي، عن قيام شخصَين مجهولَين بترويج المخدّرات في مناطق عدّة من قضاء ​كسروان​".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "على إثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة المذكورة إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة لكشف هويّتَي المشتبه فيهما وتوقيفهما"، مبيّنةً أنّ "بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات، تمكّنت الشّعبة من تحديد هويتَيّهما، وهما: "م. ش." (من مواليد عام 1990، لبناني) و"ب. ش." (من مواليد عام 1989، لبنانيّة)".

وأشارت المديريّة إلى أنّ "بتاريخ 10-6-2022، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفهما بالجرم المشهود، أثناء قيامهما بترويج المخدّرات في ساحة الكسليك، على متن سيّارة نوع "كيا ريو" لون أسود، تمّ ضبطها"، لافتةً إلى أنّ "بتفتيشهما والسّيّارة، تمّ ضبط: 11 كبسولة كوكايين زِنة 53 غرامًا، 3 علب بلاستيكيّة تحتوي على ​الكوكايين​ زنة 12 غ، 71 ظرفًا ورقيًّا يحتوي على مادّة الكوكايين زنة 94 غ، إضافةً إلى ضبط مبالغ ماليّة وهاتفين خليويَّين؛ كما جرى ضبط كميّة من ​حشيشة الكيف​ في منزل الموقوف الأوّل، الكائن في ​بلدة الكفور​".

وذكرت أنّ "بالتّحقيق معهما، اعترفا بما نُسب إليهما لجهة قيامهما بترويج المخدّرات لعددٍ من الزبائن في مختلف مناطق قضاء كسروان"، مفيدةً بأنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّهما، وأودِعا مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص".