ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "طقسًا صيفيًّا مستقرًّا ومعتدل الحرارة يسيطر على الحوض الشّرقي للمتوسّط، خلال الأيّام القليلة المقبلة، مع درجات حرارة ضمن معدّلاتها على السّاحل"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على السّاحل لشهر حزيران بين 22 و30 درجة مئويّة".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "​الطقس​ في ​لبنان​ اليوم الإثنين قليل الغيوم، مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الجبليّة والدّاخليّة والّتي تبقى دون معدّلاتها الموسميّة، ويتحوّل تدريجًا اعتبارًا من بعد الظهر إلى غائم مع تشكّل ضباب كثيف على المرتفعات المتوسّطة، وتصبح الأجواء في المناطق الشّماليّة مهيّأة لتساقط ​أمطار​ خفيفة".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع يوم غد الثّلثاء غائم جزئيًّا، مع ضباب محلّي على المرتفعات المتوسّطة ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على السّاحل، بينما تستمرّ بالارتفاع في المناطق الجبليّة والدّاخليّة لتلامس معدّلاتها"، مبيّنةً أنّ "الطّقس المتوقّع الأربعاء قليل الغيوم مع ضباب على المرتفعات المتوسّطة، ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على السّاحل وارتفاع بسيط في الدّاخل. أمّا الطّقس المتوقّع الخميس فقليل الغيوم مع ضباب محلّي على المرتفعات المتوسّطة، ودون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة".