عقدت قيادتا ​حركة أمل​ و​حزب الله​ في منطقة ​بيروت​ لقاء مشتركاً حضره عن الحركة مسؤولها التنظيمي في الاقليم الحاج محمد عباني وعن حزب الله مسؤول منطقة بيروت السيد حسين فضل الله بحضور عدد من قيادييي الحركة والحزب.

وقد بحث المجتمعون في القضايا العامة الاجتماعية والاقتصادية الضاغطة والتي تضاعف الاعباء على أهلنا في مختلف المناطق، سيما مع تفاقم ​أزمة الكهرباء​ و​المياه​ وارتفاع ​اسعار المحروقات​، واتفق المجتمعون على أولوية السعي للتخفيف من هذه الازمات، وضرورة الاسراع في تشكيل حكومة تتحمل مسؤولياتها اتجاه شعبها.

وتوقف المجتمعون عند الحقوق النهائية والثابتة ل​لبنان​ في ثرواته البحرية التي تشكل بوابة خلاص اقتصادي حقيقي من كل الازمات, وأن الحرص على هذه الحقوق هو معيار الوطنية وأن أي تنازل هو خيانة لحق شعب يكافح من أجل خلاصه، ونوهوا بأيام الانتصارات، وتقدما بالمواساة المجددة لشهداء فاجعة ​4 آب​ في الذكرى السنوية الثانية مؤكدين على ضرورة الوصول الى الحقيقة عبر تحقيق عادل ومنزه عن التدخلات والتجاذبات السياسية التي هي وحدها من يعيق مسار التحقيق.

وشدد الجانبان على المعاني السامية التي تحملها ذكرى عاشوراء وفي طليعتها أحقاق الحق ومواجهة الباطل, مع الدعوة لجميع الاهل لأوسع مشاركة في مراسم وفعاليات ومسيرات يوم العاشر من محرم والذي سيكون يوم توحد القبضات في جميع الساحات نصرة للمحرومين والمستضعفين.