اعلن عضو كتلة "الجمهورية القوية" النائب جورج عقيص في تصريح له، عن "فوز تحالف القوات اللبنانية والمستقبل والكتائب على تحالف حزب الله والتيار الوطني الحر والثورة في انتخابات العضوية في ​نقابة الصيادلة​، على امل ان يكون التحاق الثوار بالمنظومة عن طريق الخطأ فلا يتكرر".

وتعليقا على نتائج انتخابات نقابة الصيادلة، اشارت مصلحة الصيادلة في "القوات اللبنانية" في بيان، الى انه "بعد صدور النتائج وانتهاء جولة جديدة من العمل النقابي، أثبت خلالها الزملاء أنهم أمناء على إرساء معايير الإصلاح والوضوح والتطور في نقابة الصيادلة بوجه مدعي التغيير أصحاب المصالح الضيقة، وبمواجهة مدعي الإصلاح المساهمين في كسر التوازنات، إضافة إلى مدعي العمل النقابي رعاة الدعم العشوائي والتهريب".

أضافت: "شكرا لكل الزميلات والزملاء، وتهنئة خاصة للمرشحتين المدعومتين من القوات اللبنانية الزميلتين سيمونا صابات وبهيا فاضل". وختمت: "كل الأمل نحو التزام مضاعف في خدمة نقابتنا، مهنتنا ومجتمعنا".

وفي السياق، أعلن "تيار المستقبل" في بيان، أن "نتائج انتخابات نقابة الصيادلة التي جرت اليوم أسفرت عن فوز اللائحة المدعومة من "تيار المستقبل" بكامل أعضائها".

وذكر بأنه "فاز مرشح "تيار المستقبل" رائد سبسبي بعضوية المجلس التقاعدي".