أطلقت "سبينيس" في كل فروعها، حملة تبرّعات تحت شعار "لأنّو سوا ما في شي بهزنا"، لدعم المديرية العامة للدفاع المدني في "اليوم العالمي للدفاع المدني" المصادف في الاول من آذار. وأعلنت في بيان، انه "انطلاقاً من إيمانها بضرورة التحرّك الفوري لتجهيز المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني بعتاد الإنقاذ والإغاثة، لتسهيل المهام الموكلة إليها بحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم جرّاء أي كارثة طبيعية محتملة.

وانطلقت الحملة الأسبوع الماضي وأتاحت للمتسوقين المشاركة والتبرع بمبلغ قدره 10000 أو أكثر وهي مستمرة لغاية 12 آذار، كما ستخصّص سبينيس 10بالمئة من نسبة مبيعاتها في الأوّل من آذار للمديرية العامة للدفاع المدني اللبناني. كذلك قامت بإعداد فيديو دعائي يعرض على عدد من المحطات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها، لحثّ أكبر عدد من المواطنين على التضامن بدورهم مع هذه القضية الوطنية التي تعتبر مسؤولية مشتركة وتطال المجتمع اللبناني بكافة أطيافه".

واوضحت سبينس في بيان، أن "هذه المبادرة ذات الأهداف الانسانية تندرج في إطار المبادرات المتواصلة التي تطلقها "سبينيس" والتي تعنى بالمسؤولية الاجتماعية، كما هي بادرة شكر وتقدير لأبطال الدفاع المدني على تضحياتهم والجهود الجبارة التي يبذلونها على كل الأصعدة رغم الظروف الصعبة التي تعاني منها البلاد. كما تتمنى "سبينيس" أن تلقى هذه الحملة تجاوباً واسعاً وتفاعلاً كبيراً من قبل المواطنين، لتتمكّن بفضل سخائهم من جمع مبلغ قيّم ستعلن عن قيمته فور انتهاء الحملة يساعد هذه المؤسسة العريقة على شراء العتاد الفاعل للإنقاذ والإغاثة".