أعلنت منطقة بيروت في "حزب الله"، إتمام ترميم 1136 وحدة سكنيّة في منطقتها بقيمة 850 ألف دولارأميركي، "إيمانًا منها بالوقوف إلى جانب الأسر المتعثّرة في الظّروف الصّعبة"، كاشفةً عن "المرحلة الجديدة من التّرميم الّتي ستستهدف 410 منازل". وأكّدت "جهوزيّتها لرعاية 55000 أسرة خلال شهر رمضان، عبر جهود لجان التّكافل الإجتماعي".

في هذا الإطار، أشار رئيس المجلس التّنفيذي في "حزب الله" السيّد هاشم صفي الدّين، خلال رعايته الاحتفال الّذي نظّمته المنطقة، إلى أنّ "حزب الله الّذي ينتمي إلى دين وقيم راقية وعالية ورفيعة وسامية، أهمّ ما فيها كرامة الإنسان، كما لن نتخلّى عن مقاومتنا لن نتخلّى أبدًا عن شعبنا وعن أهلنا وعن تحمّل المسؤوليّة؛ ونحن في قلب المسؤوليّة مهما كانت التّكاليف ومهما كانت التّضحيات".

وشدّد على أنّه "كلّما ضغطتم على بيئة المقاومة بالاتّهام، بالعقوبات، بالتّعسّف، بالظّلم وبالتّعدّي، ستزداد قدرتنا على المقاومة في بيئتنا ومجتمعنا، وستزداد مشاريعنا وسنتمدّد عمقًا وتجذّرًا وأفقيًّا وفي كلّ مجال لنقدّم خدمات للنّاس، ولنشكّل بديلًا اضطراريًّا في زمن تهالك الدّولة؛ ونحن لم نكن في يوم من الأيّام بديلًا اختياريًّا".