اشارت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس المسائية الى انه مازال لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير منخفض جوّي يحمل معه أمطار وثلوج وعواصف رعدية ورياح ناشطة و يستمر تأثيره حتى مساء الاثنين حيث يتحول بعدها الى متقلبٍ.

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: غائم صباحا دون تعديل بدرجات الحرارة، تتساقط أمطار متفرقة تشتد غزارتها احيانا خاصة في المناطق الجنوبية مترافقة مع برق ورعد ورياح ناشطة. تتساقط الثلوج صباحاً بدءً من ارتفاع ال١٥٠٠ متر ثم يرتفع مستوى تساقطها خلال النهارمع ارتفاع درجات الحرارة فيصل الى١٨٠٠ متر وما فوق ليلا. تنحسر الامطار تدريجيا ليل الاثنين /صباح الثلاثاء حيث يتحول الطقس الى غائم جزئيا، مع استمرار ظهورالضباب على المرتفعات فتسوء الرؤية.

الثلاثاء: غائم جزئيًا وارتفاع محدود بدرجات الحرارة و تساقط امطار صباحية خفيفة في المناطق الشمالية و ثلوج خفيفة على ارتفاع ١٨٠٠ م و ما فوق حيث تنحسر تدريجيا بدءاً من فترة بعد الظهر. تنشط الرياح احيانا و يستمر تكون الضباب على المرتفعات.

الأربعاء: غائم جزئيا صباحا دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل و على الجبال وارتفاعها يشكل ملحوظ في المناطق الداخلية. يتحول مساء الى غائم مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات خاصة في تلك الفترة.