أفادت معلومات قناة الـ"LBCI"، بأنّ "رئيس مجلس النواب نبيه بري، أجرى اتصالاً برئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل، إثر مؤتمره الصحافي، الذي قال فيه إنه سيضع ما حصل في جلسة اللجان المشتركة في عهدة رئيس مجلس النواب".

وكان قد شدد رئيس حزب "الكتائب" النائب سامي الجميل، على أنه لن يتحدث عما حصل داخل جلسة اللجان المشتركة في مجلس النواب لأنه يمكن يأخذ البلد إلى فتنة، قائلاً: "نحن كحزب كتائب لا نريد ذلك، لكن ما حصل كان من الممكن أن يأخذ البلد إلى مكان آخر".

وفي مؤتمر صحفي عقب إنتهاء جلسة اللجان المشتركة، دعا الجميل رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى الاستماع لتسجيل الجلسة، قائلاً: "أضع الامر في عهدته، وإذا اعتبر أن ما حصل من الممكن أن يمرّ، فذلك يعني مشكلة كبيرة، فحصل مسّ في المقدسات، وإن كان بري يريد أن يعالج الموضوع، يعلم كيف يمكن أن يعالجه".

وفي السياق، أكد عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب قاسم هاشم، في تصريح لـ"النشرة"، حصول سجال شخصي حاد في جلسة اللجان النيابية المشتركة، لكنه شدد على أنه "لم يكن هناك أي مس بالمقدسات كما أعلن رئيس حزب "الكتائب" النائب سامي الجميل بعد الجلسة"، لافتاً إلى أنه "كان هناك مواقف استدعت ردًا عليها".