اشار النائب طوني فرنجية، خلال لقائه وفداً من صيادلة "حزب الله" برئاسة حسن حجازي في دارته في زغرتا، إلى أن اي معالجة شاملة للواقع الراهن الذي يعاني منه اللبنانيون لا بد من ان تبدأ من بوابة الاستحقاق الرئاسي الذي نأمل إنجازه قبل نهاية الصيف الحالي، ما يفتح المجال للبدء بالاصلاحات الاقتصادية القادرة على اعادة لبنان الى خارطة العالم الاقتصادية.

وشدد على ضرورة الاستثمار الايجابي في الاتفاقيات الإقليمية والدولية ما يساعد لبنان في الوصول الى حالة من الاستقرار الاقتصادي والسياسي.

كما اطلع فرنجيه من الوفد على المهام التي يقوم بها "صيادلة حزب الله" وعلى الدور الذي يؤدونه لخدمة المجتمع في ظل الازمة الحالية التي طالت مختلف القطاعات بشكل عام والتي أثرت بشكل مباشر على القطاع الصحي في لبنان وعلى أسعار الادوية وتوفرّها ما انعكس سلبا على المواطن وصحته.

وفي اللقاء أكد وفد "صيادلة حزب الله" تقديره لـ "تيار المردهة" ولمختلف الجهود التي يقوم بها أكان على الصعيد العملي او التشريعي للحفاظ على قطاع الصيادلة وحقوق العاملين فيه، مقدماً درعين تكريميتين واحدة لرئيس "تيار المرده" سليمان فرنجيه تسلمها بالنيابة عنه النائب فرنجيه وأخرى للنائب طوني فرنجيه.

بدوره عبّر النائب فرنجية عن تقديره لمختلف صيادلة لبنان ومختلف العاملين في هذا القطاع، مؤكدا ان الصيادلة في "حزب الله" هم جزء من صيادلة لبنان الذين يكافحون ويعملون بجد مبعدين اي رغبة في الاستسلام، حتى يتمكنوا من مواكبة مختلف التحديات التي يفرضها الواقع اللبناني، وحتى يتمكنوا من الاستمرار في مواصلة رسالتهم وعملهم وخدمة وطنهم.