أشار النائب فيصل كرامي، خلال جولة جنوبية استهلها بزيارة رئيس الحزب "الديمقراطي اللبناني" طلال ارسلان في دارته في الشويفات، الى أنه "من الطبيعي في أي زيارة أقوم بها الى هذه المنطقة أن أبدأها من بيتي، بيت آل ارسلان، هذا البيت العابق بالعزة والكرامة والصمود والتضحيات، الضارب في جذور التاريخ، المؤسس للإستقلال، ما يجمعنا هي المبادئ والوفاء والأهم بناء لبنان الذي نعرفه".

ولفت كرامي، الى أن "هذا اللقاء الودي جمعني مع أخ كبير تربطنا به علاقة شخصية وسياسية مبنية على الوطنية، لذلك من الطبيعي في كل الأوقات أن نبقى على تواصل ونستنير برأي المير طلال للمرحلة المقبلة، فأينما يكون موقعنا نتكلم باسم المير طلال وهو يتكلم باسمنا. نحن نكمل بعضنا، هذا لبنان الذي عرفناه بكل توافقه وبكل مبادئه ومناطقه".

وأوضح أنه "كان هناك تطابق في وجهات النظر لمواجهة المرحلة المقبلة لما تحمله من رمزية التقارب والانفتاح والاستقرار العربي، وكيفية أن يستفيد لبنان من هذه الفرصة التاريخية، أولا بانتخاب رئيس للجمهورية، ثانيا بتشكيل حكومة فاعلة صادقة نظيفة تستطيع أن تعيد بناء المؤسسات من أجل لبنان بلد الإنماء المتوازن والحريات والديمقراطية".

وأضاف "نتطلع لحكمة وقيادة المير في المرحلة المقبلة وعلاقاته الداخلية والإقليمية لكي نستفيد منها في لبنان".