التقى رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، رئيس مؤسسة الإذاعة والتلفزيون في إيران بيمان جبلي، الذي هنأه بعيد المقاومة والتحرير، كما تم عرض للأوضاع في لبنان والمنطقة.

ولفت جبلي بعد اللقاء، إلى أنّه "كانت هذه الفرصة للقاء رئيس المجلس نبيه بري لتقديم التحيات والتهاني بمناسبة عيد المقاومة والتحرير ومروراً على البطولات التي سطرتها المقاومة الشريفة، والتي بفضل هذه المقاومة وبفضل صمود الشعب اللبناني، نشهد تغيير الخارطة السياسية في المنطقة وفي العالم، وهذا يدعونا الى التأكيد على تعزيز ودعم وحماية المقاومة والشعب المقاوم".

وأشار إلى "أننا في هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية نعتبر أن دور الإعلام في هذه الظروف وفي هذا التغيير الإستراتيجي في الخارطة السياسية في المنطقة وفي العالم، صار مهمًا أكثر ونحتاج الى تكاتف قوانا مع الإعلام في جبهة المقاومة ومحور المقاومة كي تتزايد يوماً بعد يوم".

إلى ذلك، أوضحت "أننا مررنا مع رئيس المجلس على أهمية دور الإعلام المقاوم، وأكدنا بدورنا على استعداد الجمهورية الإسلامية للتعامل والتكاتف مع الإعلام".

وفي وقت لاحق، استقبل بري في مقر الرئاسة الثانية الوزير السابق غازي العريضي، حيث جرى عرض للاوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية.

​​​​​​​