ذكرت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​، أنّ "أجواءً سديميّةً تسيطر على ​لبنان​ والحوض الشّرقي للمتوسّط، مع بعض التقلّبات المحليّة حتّى صباح يوم غد الأحد، إذ يستقرّ ​الطقس​ مع درجات حرارة دون معدّلاتها الموسميّة"، مشيرةً إلى أنّ "معدّل ​درجات الحرارة​ لشهر حزيران تتراوح بين 22 و30 درجة مئويّة في ​بيروت​".

وأوضحت في نشرتها الصّباحيّة، أنّ "الطقس المتوقّع في لبنان اليوم السّبت غائم جزئيًّا، مع أجواء سديميّة، إذ تسوء الرّؤية وتنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي وملموس لتعود إلى معدّلاتها الموسميّة؛ كما ترتفع نسبة الرّطوبة ويتكوّن ضباب كثيف على المرتفعات المتوسطة. تنشط الرّياح فتفارب الـ50 كلم/س، ويتوقّع تساقط ​أمطار​ خفيفة وموحلة أحيانًا في الفترة الصّباحيّة والمسائيّة، مع ظهور خلايا رعديّة منفردة".

ولفتت دائرة التّقديرات، إلى أنّ "الطّقس المتوقّع غدًا الأحد غائم جزئيًّا، مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة الّتي تصبح دون معدّلاتها الموسميّة. كما يتكوّن الضّباب على المرتفعات، ويتوقَّع تساقط أمطار خفيفة متفرّقة خلال الفترة الصّباحيّة خاصّةً شمال البلاد".

وبيّنت أنّ "الطّقس المتوقّع الإثنين غائم جزئيًّا، من دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة على السّاحل، بينما ترتفع بشكل بسيط في الدّاخل وعلى المرتفعات؛ ويتكوّن الضّباب على المرتفعات".

كما أفادت بأنّ "الطّقس المتوقّع الثّلثاء قليل الغيوم إجمالًا، من دون تعديل يُذكر بدرجات الحرارة، كما يتكوّن الضّباب المحلّي على المرتفعات".

وأضافت الدّائرة أنّ "الرّياح السّطحيّة جنوبيّة غربيّة ناشطة، سرعتها بين 15 و45 كم/ساعة، الانقشاع متوسّط إلى سيئ أحيانًا، الرّطوبة النّسبيّة على السّاحل بين 35 و80%، حال البحر متوسّط ارتفاع الموج إلى مائج؛ وحرارة سطح المياه 22 درجة مئويّة".