نظمت اللجان الشعبية الفلسطين​ية في منطقة صور اعتصامات احتجاجية رفضا للقرار الأميركي والاوروبي بوقف تمويل الأونروا، وذلك في مخيمات منطقة صور (الرشيدية والبرج الشمالي والبص). واستنكارا للعدوان الإسرائيلي وحرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.

و تحدث المعتصمون عن "رفضهم للمؤامرة الصهيو - اميركية التى تستهدف وكالة "الأونروا" التي تعتبر الشاهد الوحيد على نكبة الشعب الفلسطيني، مطالبين "المجتمع الدولي بدلا من محاسبة "الأونروا" محاسبة إسرائيل على جرائمها ومجازرها وحربها ضد الشعب الفلسطيني وبالأخص قتل الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير الشجر والحجر في قطاع غزة والضفة الغربية".

وأكدوا ان "قرار ​واشنطن​ والعواصم الأوروبية بوقف التمويل المالي عن وكالة "الأونروا "هو عدوان يضاف الى العدوان الإسرائيلي على ​الشعب الفلسطيني​ في قطاع غزة والضفة الغربية، ومحاولة شطب حقوقه المشروعة بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وإنهاء حق العودة للاجئين الفلسطينيين".

وطالبوا المجتمع الدولي بأكمله، "بضرورة وقف المهزلة الصهيو - أمريكية بإتهام موظفي الأونروا بالمشاركة بعملية طوفان الأقصى، ورفض وإدانته هذا القرار والقيام بخطوات عملية وفورية لسد ​العجز المالي​ الذي احدثته الإدارة الامريكية وحلفاؤها بتعليق تمويل وكالة الاونروا، ومحاسبة إسرائيل التي قصفت مراكز الأونروا ومدارسها ومراكز الإيواء التي انشأتها للنازحين أمام محكمة العدل الدولية".