أطلقت “مؤسسة بهاء وحسناء الحريري” مشروعها الإنساني لشهر رمضان المبارك عبر حملات خيرية طالت كل المناطق اللبنانية.

البداية كانت من صيدا حيث قدمت كميات من المواد الغذائية لمؤسسة دار السلام للرعاية الاجتماعية والذي يأوي عددا كبيرا من المسنين.

كما قامت بتوزيع مئات الحصص الغذائية في مركزها في المدينة على العائلات الأكثر فقرًا، بالإضافة إلى ذلك نظمت إفطارا رمضانيا لعشرات العائلات الصيداوية.

من صيدا إلى العاصمة بيروت حيث أقامت مؤسسة بهاء وحسناء الحريري حفلا لمئات الأطفال على مسرح دار الأيتام في بيروت، كما وزعت إفطارا رمضانيا للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في دار الايتام الإسلامية فرع التنمية الفكرية.

المحطة الثالثة في الأسبوع الأول كانت في مدينة طرابلس حيث أطلقت المؤسسة العديد من الحملات الإنسانية، بدأت من توزيع مئات الحصص الغذائية على العائلات الأكثر فقرا في طرابلس والشمال عموما. ودعم عدد كبير من دور الأيتام ودور العجزة في المدينة بالمواد الغذائية.

بدوره أكد الناطق باسم مؤسسة بهاء وحسناء الحريري المحامي فؤاد الشيخة أن المؤسسة تعمل جاهدة لمساعدة وتطوير جميع المجتمعات في لبنان من دون استثناء.

وأشارت الشيخة حسناء إلى أنه وفي ظل التخاذل والغياب التام لمؤسسات الدولة، وفت المؤسسة بوعدها مجددًا بالوقوف إلى جانب الناس في كل المناطق اللبنانية، وذلك للتأكيد أن الشيخ بهاء الحريري لن يترك الناس، وأنه سيستكمل مسار والده رئيس الحكومة الراحل الشهيد رفيق الحريري الإنمائي والاجتماعي الذي أصبح معيارًا للعمل الخيري في لبنان.