توفي مصطفى الحريري، زوج النائبة السابقة بهيّة الحريري، ووالد الأمين العام للتيار "المستقبل" أحمد الحريري ونادر الحريري.

وتوجّه رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري بالتعازي لوفاته، وقال في تصريح: "رحم الله أبا نادر زوج عمتي. مع هذا الرجل الطيب الودود النبيل يذهب جزء من طفولتي. كل العزاء لعمتي الحبيبة بهية وأولادهما. يحز في نفسي أن تمنعني الظروف الصحية من السفر إليهم. قلبي معهم ودعائي لهم بالصبر ولفقيدنا الغالي بالرحمة وفسيح الجنان".

من جانبه، ذكر رجل الأعمال بهاء الحريري "أننا فقدنا صباح اليوم زوج عمتي أبا نادر، ذلك الرجل الخلوق الذي كان جزءًا أساسيًا من حياتنا، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته"، مضيفًا "أُعزي نفسي وأعزي عمتي الحبيبة بهية وعائلتها وأسأل الله أن يلهمنا الصبر والسلوان على رحيل فقيدنا الغالي".

من جانبه، قال مدير عام وزارة الزراعة لويس لحود: "وداعًا مصطفى الحريري، بغيابك يخسر القطاع الزراعي كبيرًا من رجال الزمن الجميل بمحبته واعتداله وتواضعه وخبرته. أبو نادر عاش حياته في الأرض وعشقها حتى اخر لحظة وترك بصمة كبيرة لدى المزارعين والنقابات والتعاونيات الزراعية في كل لبنان".

ولفت إلى أنّ "على الصعيد الشخصي، سأفتقد برحيله الصديق المخلص والدائم على مدى أكثر من عشرين سنة وسأشتاق للتواصل الدائم معه في الصباح الباكر".