تمكنت دورية من مكتب أمن الدولة في الهرمل التابع لمديرية بعلبك الهرمل الإقليمية من ضبط كمية كبيرة من المخدرات في جرود بلدة نحلة، كانت معدة للتهريب.



https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/images/medium/3887883_1745320511.jpgتمكنت دورية من مكتب أمن الدولة في الهرمل التابع لمديرية بعلبك الهرمل الإقليمية من ضبط كمية كبيرة من المخدرات في جرود بلدة نحلة، كانت معدة للتهريب.
آيزينكوت: لبنان كان بمثابة مقبرة سياسية لرؤساء الوزراء ونتانياهو اليوم غارق في وحله حتى الأذنين
"LBCI": الإسرائيليون أبلغوا "الميكانيزم" بأنهم وسّعوا الخط الأصفر ليشمل برعشيت والمنصوري ومجدل زون
يديعوت: 1000 يوم من الحرب "انتصارات بلا حسم وتآكل في الردع"
قاسم شكر إيران: نعلنها بالفم الملآن أنّنا كسرنا المشروع الإسرائيلي- الأميركي ودخلنا بمرحلة الجديدة
لحود: نأمل بانسحاب الوفد العسكري من المفاوضات والمقاومون واصلوا صيد أرانب العدو
الخارجية الإيرانية: البيان الأميركي الخليجي يتضمن مواقف تدخلية وغير مسؤولة واستفزازية
قيومجيان ردًا على قاسم: عُد لصوابك وكفاك غطرسة وأوهاما وتذكر أنك خاسر في ميدان جبل عامل
خفايا اليوم الإضافي في واشنطن: لبنان على طاولة "التسوية المفروضة" بين الرفض الإسرائيلي والمظلة الإيرانية
مسيّرة إسرائيلية ألقت مناشير فوق بلدة المنصوري الجنوبية: "منطقة مهددة ابتعدوا"
ريفي حذّر من ثورة الشعب: نرفض الرسوم والضرائب الجديدة ونطالب بالتراجع عنها فورًا
وفاة الوزير الأسبق بهيج طبارة عن عمر يناهز 97 عامًا
القناة 12: تقدم حذر بالمفاوضات مع لبنان وإسرائيل في طريقها لانسحاب جزئي
باسيل: الحكومة بكل مكوناتها تتفق على التعيينات والحصص والضرائب ويدعون الخلاف على السلاح
فادي كرم لقاسم هاشم: لا يحق لكم التحدث باسم لبنان أو المجلس النيابي