اشارت وزارة الخارحية الايرانية الى ان وزير الخارجية الايراني عباس عراقجي تبادل مع رئيس الوزراء ووزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني وجهات النظر خلال اتصال هاتفي اليوم الثلاثاء، آخر التطورات الإقليمية.
وأشاد وزير الخارجية، خلال هذا الاتصال، بالجهود والمبادرات الدبلوماسية التي تبذلها دول المنطقة، ومنها قطر، للحفاظ على استقرار المنطقة وأمنها.
وأشار وزيرا خارجية إيران وقطر إلى الاهتمام المشترك لدول المنطقة بالسلام والاستقرار الإقليميين، وأكد على أهمية استمرار التعاون والتنسيق الوثيق بين دول المنطقة لتحقيق هذا الهدف المشترك.























































