نفّذ المراقب الصّحي محمد جابر، بمؤازرة شرطة بلديّة صور، جولةً رقابيّةً في بلدة ​برج الشمالي​، بتوجيه من رئيس طبابة قضاء صور في ​وزارة الصحة العامة​ وسام غزال، وبتنسيقٍ مع لجنة الصّحة في بلديّة برج الشّمالي.

وأسفرت الجولة عن إقفال محلَّين لبيع الدّجاج، لعدم استيفائهما الشّروط الصّحيّة المطلوبة، وعدم التزامهما بمعايير التبريد والتخزين والنّظافة العامّة.