أفادت قناة "​الجزيرة​"، بأن 3 قاذفات أميركية من طراز "بي 1" أقلعت من قاعدة سلاح الجو الملكي البريطاني في فيرفورد.

ويأتي ذلك في وقت تتواصل فيه الحرب الأميركية الإسرائيلية على ​​إيران​​ التي ترد قواتها و​​​الحرس الثوري​​​ بهجمات عسكرية تستهدف إسرائيل وقواعد وأهداف أميركية في المنطقة.