أفادت قناة "الجزيرة"، بأن 3 قاذفات أميركية من طراز "بي 1" أقلعت من قاعدة سلاح الجو الملكي البريطاني في فيرفورد.
ويأتي ذلك في وقت تتواصل فيه الحرب الأميركية الإسرائيلية على إيران التي ترد قواتها والحرس الثوري بهجمات عسكرية تستهدف إسرائيل وقواعد وأهداف أميركية في المنطقة.


















































