اشارت مصادر لوكالة "مهر الايرانية" الى أن "منظومات الدفاع الجوي ب​جزيرة خارك​ عادت للعمل بعد وقت قصير من الهجوم وجميع موظفي وعمال صناعة النفط الايرانية في الجزيرة لم تيعرضوا لاذى".