افادت قناة "الجزيرة" عن دوي انفجارات متتالية في وسط إسرائيل.
وكان قد اعلن الجيش الإسرائيلي "رصد إطلاق صواريخ من إيران وأنظمة الدفاع الجوي تعمل على اعتراض التهديد".
واشارت الجبهة الداخلية الإسرائيلية الى "إطلاق صفارات الإنذار في تل أبيب الكبرى ووسط إسرائيل".













































