ذكرت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية أن محادثات فنية بين إيران والولايات المتحدة حول آليات تنفيذ مذكرة التفاهم بينهما، وتشكيل مجموعات عمل فنية ذات صلة، ستبدأ في سويسرا اليوم الاثنين.
ويرأس الوفد الإيراني كاظم غريب آبادي نائب وزير الخارجية، ويضم خبراء في الشؤون السياسية والاقتصادية والقانونية. وذلك بعد أن عاد فريق التفاوض الإيراني الرئيسي برئاسة محمد باقر قاليباف إلى طهران.
ويشارك في المحادثات ممثلون عن دولتي الوساطة باكستان وقطر.






















































