أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت في بيان، انه "بناءً على توجيهات محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، نفّذ فوج حرس مدينة بيروت حملة لإزالة عدد من الخيم العشوائية غير المأهولة ضمن نطاق بلدية بيروت في محيط السمرلاند، والتي كانت قد أُقيمت خلال فترة النزوح، وذلك بعد مغادرة قاطنيها وعودتهم إلى مناطق سكنهم.
وبالتوازي، تتواصل أعمال إزالة الخيم الفارغة المقامة على عقارات بلدية بيروت في منطقة البيال، بعد إخلائها من قبل شاغليها، حيث تتولى الفرق الفنية في بلدية بيروت تنفيذ هذه الأعمال بمؤازرة عناصر فوج حرس بيروت.
وبحسب البيان، "تأتي هذه الإجراءات في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها بلدية بيروت لإعادة تنظيم الأملاك البلدية، والحفاظ على السلامة العامة ، بما يساهم في إعادة المشهد الحضري للعاصمة ".
























































