اشار وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس الى أن الجيش الإسرائيلي سيبقى في ما وصفه بـ"المنطقة الأمنية" في لبنان، مؤكدًا أن قواته تتمتع بـ"حرية عمل كاملة" في جنوب لبنان وقطاع غزة.
واكد كاتس إن الجيش الإسرائيلي "لديه كامل الحرية للعمل بعزم ضد أي تهديد"، مشددًا على أنه سيواصل تدمير البنى التحتية في لبنان.




















































