اشار الرئيس الإيراني ​مسعود بزشكيان​، في تصريح، الى "اننا نسعى إلى التنفيذ الكامل لبنود مذكرة التفاهم مع ​أميركا​ في إطار القوانين الدولية وحقوق شعبنا".

واكد أن "العديد من مشكلات المنطقة ستتراجع، وسيكبح جماح المعتدين إذا نفذت كل بنود مذكرة التفاهم".