أكّد النّائب كريم كبارة أنّ "المشكلات المعيشيّة والحياتيّة تتفاقم بشكل كبير، وهذا ما نلمسه خلال لقاءاتنا في طرابلس، الّتي تخلّلتها عدّة شكاوى متعلّقة بأزمة الكهرباء الّتي تفاقمت مع بداية فصل الصيف".
وشدّد في تصريح، على أنّ "الحكومة مسؤولة عن المعالجات، تفاديًا لتراكم الأزمات بشكل لا يمكن تحمله ولا ضبطه!".

















































