أعلنت قيادة الجيش اللبناني أنّ "قائد الجيش العماد رودولف هيكل قام ورئيس أركان الدّفاع الهولندي الجنرال Onno Eichelsheim، في ختام زيارته إلى لبنان، بجولة عملانيّة على مركز حدودي تابع لفوج الحدود البرّيّة الثّالث في جرود منطقة حلوة- راشيا، حيث التقيا الضبّاط والعسكريّين، وثمّنا جهودهم المبذولة لأداء واجبهم رغم التحدّيات والظّروف الصعبة".
وأشارت في بيان، إلى أنّهما "اطّلعا أيضًا على الوضع العملاني في قطاع المسؤوليّة، والتقنيّات والوسائل المستعمَلة لمراقبة الحدود ومكافحة التهريب، واستمعا إلى إيجاز حول مهمّات الفوج. وجرى التطرّق إلى سبل تأمين الدّعم للجيش، بهدف تعزيز إمكاناته ولا سيّما المتعلّقة بضبط الحدود".
ولفتت القيادة إلى أنّهما "زارا كذلك أحد المراكز الحدوديّة التابعة للفوج، حيث اطّلعا على المهمّات المنفَّذة، والصعوبات الّتي يواجهها العسكريّون.
وعقب الزيارة، غادر الجنرال Eichelsheim الأراضي اللّبنانيّة".


























































