أشار النّائب ​عبد الرحمن البزري​ إلى أنّ "مركز معالجة النّفايات مرفق ذو منفعة عامّة، وإقفاله جريمة بيئيّة واعتداء على ​صيدا​ وأهلها".

ولفت في تصريح، إلى أنّ "الخلافات الماليّة والإداريّة تُحلّ بين البلديّة واتحاد البلديّات والقضاء ووزارتَي الماليّة والبيئة"، مشدّدًا على أنّ "تراكم النّفايات في الشّوارع خط أحمر، ولن نسمح بتكراره".