أشار النّائب عبد الرحمن البزري إلى أنّ "مركز معالجة النّفايات مرفق ذو منفعة عامّة، وإقفاله جريمة بيئيّة واعتداء على صيدا وأهلها".
ولفت في تصريح، إلى أنّ "الخلافات الماليّة والإداريّة تُحلّ بين البلديّة واتحاد البلديّات والقضاء ووزارتَي الماليّة والبيئة"، مشدّدًا على أنّ "تراكم النّفايات في الشّوارع خط أحمر، ولن نسمح بتكراره".