اشار وزير الخارجية الاميركي ماركو روبيو الى ان إسرائيل موجودة في لبنان لأن حزب الله يستهدفها بالصواريخ، واليوم لدينا مسار ثان وهو المفاوضات بين حكومة لبنان وإسرائيل ونأمل أن ينجح.
ولفت روبيو في تصريح له، الى اننا سنساعد الحكومة اللبنانية في بسط سيطرتها على كامل أراضيها دون أي تدخل خارجي، واوضح بان الرئيس الاميركي دونالد ترمب قال إنه يتوقع من إيران الالتزام بالمحادثات وأن تكون الصفقة واضحة وجيدة.





















































