أفادت الإذاعة الإسرائيلية بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أكد أن انسحاب القوات الإسرائيلية من لبنان لن يتم إلا بعد نزع سلاح حزب الله.
ونقلت عن نتانياهو قوله إن المناطق التجريبية تشمل منطقة صغيرة شمال الليطاني وأخرى شمال الحزام الأمني، مشيراً إلى أن هذه المناطق لن تؤثر على مساحة الحزام الأمني الذي سيبقى فيه الجيش الإسرائيلي.




















































