أصدر رئيس مجلس النواب نبيه بري بيانا مقتضبا جاء فيه :"يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة"، مضيفا :"كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب".



https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/images/medium/9160811_1771870414.jpgأصدر رئيس مجلس النواب نبيه بري بيانا مقتضبا جاء فيه :"يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة"، مضيفا :"كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب".
بري: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة
قاسم أكد أن "السلاح لن يُنزع": اتفاق الاطار في واشنطن منعدم الوجود والسلطة تشرعن بقاء الاحتلال والمقاومة ستستمر بالميدان لدحره
رعد: جوهر اتفاق الإطار الثلاثي يكمن في تغطية بقاء الاحتلال والمسؤولية تعقد رهانها على الأحرار والوطنيين والسياديين
الجيش الإسرائيلي: استهداف عناصر يشتبه بأنهم مسلحون في غارة جوية جنوب لبنان
مصدر عسكري لـ"النشرة": لا صحة للمعلومات بشأن عقد لقاءات مباشرة بين ضباط من الجيش وضباط إسرائيليين في واشنطن وإنشاء آلية تنسيق
خفايا "الإطار الثلاثي" بين واشنطن وتل أبيب وبيروت وهندسة الاستسلام؟!
أسامة سعد: كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة
النائب العام التمييزي سطر استنابة قضائية إلى قادة الاجهزة الامنية كلّفهم بموجبها اتخاذ التدابير اللازمة لمنع أعمال الشغب
تجمع المحامين في حزب الله: اتفاق السلطة مع الكيان الصهيوني عمل بلا أي مفعول قانوني وانقلاب على صلاحيات مجلسي الوزراء والنواب
هاشم ردا على كرم: التقييم الرسمي لمذكرة التفاهم الايرانية الاميركية كان إيجابياً ومشاركتنا في أذربيجان تمت بتكليف من بري
لابيد: اتفاقا لبنان وإيران يتعارضان ويدفعان في اتجاهين متعاكسين
"المرابطون": ما نشهده من انقسامات وسجالات ينذر بواقع خطر جداً علينا جميعاً تجنبه ومكافحته
مستشار خامنئي: أميركا انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم بدعمها إجراءات وكيلها الإسرائيلي بالمنطقة
باسيل حول اتفاق الاطار: مفيد اذا استعدنا كامل حقوقنا وخطر اذا كان وصفة للفتنة