اشار النائب أسامة سعد، في تصريح حول اتفاق الاطار بين لبنان واسرائيل، الى ان "ذرائع الفتن حاضرة... الافخاخ الاسرائيلية منصوبة. كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة".
وقال: "سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة".



https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/images/medium/8936681_1782567382.png
بري: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة
قاسم أكد أن "السلاح لن يُنزع": اتفاق الاطار في واشنطن منعدم الوجود والسلطة تشرعن بقاء الاحتلال والمقاومة ستستمر بالميدان لدحره
رعد: جوهر اتفاق الإطار الثلاثي يكمن في تغطية بقاء الاحتلال والمسؤولية تعقد رهانها على الأحرار والوطنيين والسياديين
اتفاق يقيّد لبنان ويمنح إسرائيل حق الاحتلال: ماذا يخفي اعلان النوايا؟
الجيش الإسرائيلي: استهداف عناصر يشتبه بأنهم مسلحون في غارة جوية جنوب لبنان
خفايا "الإطار الثلاثي" بين واشنطن وتل أبيب وبيروت وهندسة الاستسلام؟!
مصدر عسكري لـ"النشرة": لا صحة للمعلومات بشأن عقد لقاءات مباشرة بين ضباط من الجيش وضباط إسرائيليين في واشنطن وإنشاء آلية تنسيق
أسامة سعد: كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة
النائب العام التمييزي سطر استنابة قضائية إلى قادة الاجهزة الامنية كلّفهم بموجبها اتخاذ التدابير اللازمة لمنع أعمال الشغب
سي إن إن: البحرية الأميركية رفعت مستوى التهديد بمضيق هرمز وأفادت بتوسيع ممر قرب سلطنة عمان لزيادة عبور السفن
هاشم ردا على كرم: التقييم الرسمي لمذكرة التفاهم الايرانية الاميركية كان إيجابياً ومشاركتنا في أذربيجان تمت بتكليف من بري
تجمع المحامين في حزب الله: اتفاق السلطة مع الكيان الصهيوني عمل بلا أي مفعول قانوني وانقلاب على صلاحيات مجلسي الوزراء والنواب
لابيد: اتفاقا لبنان وإيران يتعارضان ويدفعان في اتجاهين متعاكسين
"المرابطون": ما نشهده من انقسامات وسجالات ينذر بواقع خطر جداً علينا جميعاً تجنبه ومكافحته