نقلت صحيفة ​وول ستريت جورنال​، عن مسؤول أميركي، قوله إن "​مسيرة إيرانية​ أصابت ناقلة نفط كانت تحمل مليوني برميل من الخام قرب ​مضيق هرمز​"، في وقت تحذر فيه السلطات الايرانية من اعتماد مسار لعبور السفن غير تلك التي حددتها هيئة ادارة مضيق هرمز الايرانية.

واضاف: "القوات الأميركية أسقطت مسيرتين كانتا تستهدفان سفنا تجارية".