أعلنت الحكومة ال​إيران​ية، "أننا سنجري مع ​سلطنة عمان​ محادثات لتحديد إطار إدارة الخدمات البحرية ب​مضيق هرمز​ مستقبلا".

واضافت: "عازمون على المضي قدما في إدارة مضيق هرمز وتبادل وجهات النظر مع دول الجوار".