أجرى وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي، إتصالاً هاتفياً بنظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني، أعرب خلاله عن "استنكار لبنان الشديد للاعتداء الذي تعرضت له مملكة البحرين وانتهاك أمنها واستقرارها"، مؤكداً "تضامن لبنان الكامل مع المملكة وشعبها الشقيق في مواجهة هذا العدوان".
وفي المقابل، أعرب وزير الخارجية البحريني عن شكره وتقديره للوزير رجي على هذا الاتصال والموقف الداعم، مجدداً استعداد بلاده "الراسخ لمؤازرة لبنان وإسناده في تجاوز هذه المرحلة الدقيقة والوصول إلى بر الاستقرار".






















































