أشار عضو كتلة "نوّاب الكتائب" النّائب الياس حنكش، إلى أنّ "لا أحد يفاوض باسم لبنان إلّا الدّولة اللّبنانيّة". معادلة أرساها رئيس الجمهوريّة جوزاف عون منذ انطلاق المفاوضات، حتى بلوغ الاتفاق".
واعتبر في تصريح، أنّه "إنجازٌ صنعته قيادة الرّئيس عون، ورسّخته صلابة رئيس الحكومة نواف سلام، وخبرة رئيس الوفد المفاوض السّفير السّابق سيمون كرم، وثبات السّفيرة اللّبنانيّة في واشنطن ندى معوّض؛ واحترافيّة الجيش اللبناني الّذي بقي الضامن الأوّل لسيادة الدّولة"، مؤكّدًا أنّ "المرحلة المقبلة تتطلّب الكثير من الحكمة والوطنيّة في التعاطي مع الدّاخل".


















































