أكد وزير الخارجية الإيراني ​عباس عراقجي​، أنه "يجب ألا تخرج مذكرة التفاهم عن مسارها وأول بند هو وقف الحرب في كافة الجبهات ومنها ​لبنان​، وعلى ​إسرائيل​ الانسحاب من المناطق التي تحتلها في لبنان وهذه مسؤولية الحكومة الأميركية".