رأى الناطق باسم "​الجيش السوري​ الحر" ​فهد المصري​، أن "السيناريو الأخير الذي يقول إن "​جبهة النصرة​" تنتمي الى تنظيم "القاعدة" غير صحيح وليتفضل القائلون ويتحققوا من الأمر"، معتبرا ان "جبهة النصرة قابلة للتفتيت ولن يفرض أحد رأيه على الشعب السوري".

وتابع في حديث الى قناة "​الميادين​" "بالتأكيد أن جبهة النصرة تتألف من الثوار ومن الإجحاف اختزال الثوار و"الجيش السوري الحر" بـ"جبهة النصرة".

ولفت الى أن "هناك حقائق ووقائع وهناك قسم من المتطرفين في سوريا، فبعض الأفرقاء الاقليميين وعلى رأسهم ​ايران​ يريدون أن يؤكدوا ان هناك ارهاب سني في سوريا، فلماذا لا نتكلم عن إرهاب "حزب الله" الشيعي في سوريا و"​الحرس الثوري الإيراني​" وإرهاب النظام السوري في سوريا"، متابعا "للأسف فان "ايران وحزب الله ضالعين جدا في الفتنة المذهبية في سوريا".

وأوضح أن "الشعب السوري معتدل ويكره التطرف بكل أشكاله ونحن نرفض التطرف السني كما نرفض التطرف الشيعي في سوريا". وأشار الى أن "المقاومة واحدة اينما كانت، ومن يسيطر على الأرض هو "الجيش السوري الحر" و"جبهة النصرة" موجودة في أماكن محصورة من سوريا ودورها محدود جدا".

وأكد المصري، "إنتصار الشعب السوري رغما عن النظام وعن حلفائه لذلك ناشدنا الجميع ان يحترموا ما أسموه ​سياسة النأي بالنفس​".