تنصل مسؤول ادارة الاعلام المركزي في القيادة المشتركة للجيش السوري الحر ​فهد المصري​، في حديث إذاعي، من تصاريح أمين سر "الجيش السوري الحر" النقيب ​عمار الواوي​.

وأوضح أنه "نحن لا نتبنى مثل هذه الأعمال الإجرامية والإرهابية والجيش السوري الحر او القيادة المشتركة للجيش السوري الحر لا علاقة لها لا من قريب أو من بعيد بإطلاق هذه الصواريخ او بمثل هذه التصريحات اللامسؤولة، كما ان تصريحات عمار الواوي هي غير مسؤولة، ولا تمثل قيادة الجيش السوري الحر".

وزاد "عمار الواوي موجود ضمن صفوف الجيش السوري الحر، لكنه ليس صاحب قرار في إتخاذ قرارات نحن نحترم سيادة لبنان وسيادة الدول المجاورة"، معتبرا "ما حدث اليوم في الضاحية الجنوبية، أمر مقلق للغاية ويثير قلقنا لأن ذلك يؤكد مصداقية المعلومات التي كشفناها في اليومين الماضيين، من ان حزب الله سينفذ خطة ايرانية للقيام بتفجيرات عدة في مناطق عدة محسوبة عليه، لمحاولة التغطية على فشله في منطقة القصير، وذلك في محاولة لنزع فتيل الأزمة بين قيادة حزب الله وقيادته الشعبية وبالتالي كانت الخطة الإيرانية".

وجدد التأكيد بأن "المعارضة السورية والجيش السوري الحر لا علاقة له بهذا العمل على الإطلاق"، مشيرا الى أن "القصير ستكون مقبرة حزب الله".