أشار رئيس هيئة أركان الجيس السوري الحر اللواء سليم ادريس إلى أن "مقاتلي حزب الله موجودون في دمشق وحلب وغيرها من المناطق، لافتاً الى ان هناك 4000 مقاتل من حزب الله في حلب، وأكثر من 800 مقاتل منهم ينامون في المنامات الاكاديمية للطلاب ويستعدون للمشاركة في المعارك"، كاشفاً عن "مقتل 8 من مقاتلي حزب الله في المعضمية اليوم".

ولفت إلى أن "التقديرات لمقاتلي حزب الله في سوريا 15 ألف مقاتل على الاقل مدججين بالعتاد والسلاح"، قائلا: "تقديراتنا أن حزب الله يستطيع ان يرسل 30 ألف مقاتل كحد أقصى".

ولفت إلى أن "الجيش السوري النظامي كان قوامه 400 ألف مقاتل ولم يعد لديه القدرة وأصبح يرسل مقاتلي حزب الله"، وقال: "مقاتلو حزب الله لن ينتصروا"، سائلا "على من يريد ان ينتصر الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله؟ هل على السوريين الذين كانوا عوناً للبنانيين في حرب تموز؟ هؤلاء لن يحققوا نصراً وستأكلهم الأراضي السورية"، مضيفاً أن "مقاتلي حزب الله يذبحون الاطفال بالسكاكين ونصرالله يعتبر ذلك عملاً جهادياً"، مشدداً على "رفض التطرف"، معتبراً أن "نصرالله من عبيد طهران وينفذ الأوامر".

واعتبر أن "نصرالله يعتمد الكذب والدجل وهناك الكثيرين ممن يصدقونه وجاؤوا الى سوريا للقتال وهم يصرخون "يا حسين"، لكن الحسين لم يقل لأحد أن يقتلوا الاولاد بالسكاكين".