استنكرت رابطة اساتذة التعليم المهني والتقني اعتداء مجهولين أمس مقابل مخفر الدرك في بئر حسن على عضو مكتب فرع بيروت في الرابطة ومدير مدرسة الصنائع الفنية-ارض جلول أسامة الحمصي، داعية القوى الأمنية لملاحقة الفاعلين والاقتصاص منهم.

واعتبرت الرابطة في بيان "هذا الاعتداء بمثابة اعتداء على كامل أفراد الهيئتين الادارية والتعليمية في التعليم المهني والتقني"، معلنة انها "تأخذ على نفسها صفة الادعاء الشخصي ضد مجهول، حيث ستتابع هذه القضية بكل عزم وتصميم حتى توقيف الفاعل ونيله جزاءه ليكون عبرة لغيره ولكل من يفكر في التطاول على اي فرد منها".

ودعت الرابطة كافة الهيئات الادارية والتعليمية الى توقيف الدروس يوم الاثنين في 10 حزيران بين الساعة العاشرة والنصف والحادية عشرة والنصف ظهراً في كل معاهد ومدارس التعليم المهني والتقني "تعبيراً عن التضامن مع زميلهم ومع أنفسهم وللوقوف وقفة واحدة ضد كل من تسوّل له نفسه في الاعتداء على اي فرد منهم وإثباتاً للوحدة الوطنية ومنعاً للدسائس والفتن التي تحاك ضد وطننا وشعبنا".

واكدت الرابطة بأنها تكون السد المنيع امام كل من يفكر في الاعتداء او العبث بأمن واستقرار كافة اساتذتها وطلابها وعلى كل الأراضي اللبنانية.